تفسير رؤية البيوت في المنام لابن سيرين

وبيت الرجل زوجته مختبئة في بيته، يلجأ إليها، ومن هناك تاجر: فلان يدخل بيته. وإذا تزوج فيلقب بها لأنها فيه، ويكون بابها عورتها، أو وجهها، وتكون غرفة النوم والخزانة عذراء، وكذلك ابنته أو ربيبته لأنها متحجبة، ولا يعيش الرجل فيها، وربما كشف أيضاً عن بيته لجسده. وبيت الخادم خادمه.


ومخزن القمح هو أمه التي كانت سبب رزقه باللبن لنموه وتربيته.

الكنيف يدل على الجارية التي تكون للكنس والغسل والعمل، وربما يدل على الزوجة التي ينفرد بها لقضاء حاجته، خاليا من ابنه وسائر أهله.

ومن نظر من نافذة بيته دل على أنه شاهد عورة زوجته أو دبرها، ولم يكن منها نقص أو إضافة أو إصلاح أو هدم، عادة لما ينسب إليه، مثل أن يقول: نظرت. كأنه قد بني في بيتي بيت جديد، وإذا مرض شفي. وبدنه سليم، وكذلك إذا كان في بيته مريض دل ذلك على صحته، إلا إذا كان من عادته أن يدفن من مات له في بيته، ففي هذه الحالة قبر المريض. . في المنزل، خاصة إذا كان مبنياً في مكان مستحيل أو إذا كان مطلياً أيضاً. باللون الأبيض، أو إذا كان في المنزل زهور في ذلك الوقت، أو ريحان، أو شيء يدل على سوء الحظ، وإذا لم يكن هناك أحد مريض، تزوجه، إذا كان عازبا، أو تزوج ابنته وأحضرها معه إذا كانت كبيرة في السن، أو اشترى خليلة تساوي حجم الدار وخطره. .


ومن رأى أنه يهدم بيتاً جديداً فإنه يصيب هماً وشراً، ومن بنى بيتاً أو اشتراه أصابه خير عظيم. ومن رأى أنه في بيت حديث الجص مجهول ومنفصل عن البيوت، وفيه كلام يدل على الشر، فإنه قبره. ومن رأى أنه محبوس في بيت مقيد والباب مغلق والبيت بين بيوت كثيرة فإنه ينال خيراً وعافية، ومن رأى أنه يحمل بيتاً أو عموداً. فإنه يحمل زاد امرأة، وإذا حمله دار أو عمود حملت امرأة زاده. باب البيت امرأة وكذلك سقفه. ومن رأى نفسه مغلقاً باباً فإنه يتزوج امرأة، والأبواب المفتوحة أبواب رزق.


ومن رأى أن بيته من ذهب فإنه يصيبه نار في بيته. ومن رأى أنه يخرج من بيت ضيق فإنه ينجو من ضيق يصيبه. البيت ليس له سقف وقد أشرقت فيه الشمس أو القمر، مما يعني أنه يجب أن تتزوج المرأة هناك. من رأى بيتاً واسعاً من طين في بيته وليس فيه شيء، فهي امرأة صالحة، تزيد على ذلك البيت إذا جصص أو بني بأجرة، فهي امرأة حذرة منافقة إذا كان هناك هو سرب تحت البيت فهو رجل مخادع. 


تفسير رؤية البيوت في المنام من خلال الرموز


البيت في الحلم هو رمز لذات الإنسان وشخصيته وخصوصيته. كما أنه يرمز إلى العائلة والأصدقاء والعلاقات الاجتماعية. رؤية منزل في المنام لها دلالات عديدة ومختلفة تختلف باختلاف حالة المنزل وحالة الحالم.


بيت جديد في الحلم: يرمز إلى بداية جديدة في حياة الحالم سواء كان ذلك في عمله أو علاقته الرومانسية أو حياته الشخصية بشكل عام. ويمكن أن يرمز أيضًا إلى الزواج أو الولادة أو الحصول على وظيفة جديدة.

البيت القديم في الحلم: يرمز إلى الماضي والذكريات والتجارب التي مر بها الحالم في حياته. ويمكن أن يرمز أيضًا إلى الاستقرار والراحة والشعور بالأمان.

البيت المهجور في الحلم: يرمز إلى الفراغ والوحدة والشعور بالخسارة. ويمكن أن يرمز أيضًا إلى المرض أو الموت.

البيت الكبير في الحلم: يرمز إلى السعة والكرم والرخاء. ويمكن أن يرمز أيضًا إلى القوة والنفوذ.

البيت الصغير في الحلم: يرمز إلى الضيق والاكتئاب والشعور بالنقص. كما يمكن أن يرمز إلى الفقر والضيق.

البيت الجميل في الحلم: يرمز إلى السعادة والفرح والرضا عن الحياة. ويمكن أن يرمز أيضًا إلى النجاح وتحقيق الأهداف.

البيت القبيح في الحلم: يرمز إلى الحزن والألم والضيق. ويمكن أن يرمز أيضًا إلى الفشل والهزيمة.


ومن المعاني الأخرى لرؤية البيوت في المنام:


الدخول إلى منزل في المنام: يرمز إلى تحقيق الأهداف وتحقيق الرغبات.

الخروج من المنزل في المنام: يرمز إلى الفشل وخيبة الأمل والخسارة.

بناء منزل في الحلم: يرمز إلى السعي لتحقيق الأهداف والوصول إلى الكمال.

هدم البيت في الحلم: يرمز إلى الانهيار والخسارة والفشل.

حريق البيت في الحلم: يرمز إلى الخطر والكوارث والمشاكل.

سرقة منزل في الحلم: ترمز إلى الخسارة والخيانة وخيبة الأمل.

البيوت في الحلم بشكل عام: ترمز إلى حياة الإنسان الخاصة وعلاقاته الاجتماعية والعاطفية. كما أنه يرمز إلى الماضي والحاضر والمستقبل. رؤية منزل في المنام لها دلالات عديدة ومختلفة تختلف باختلاف حالة المنزل وحالة الحالم. 


ابحث بنفس الرابط:



تفسير رؤية كثرة البيوت في المنام للمتزوجة


تفسير رؤية البيوت في المنام للرجل زوجته مخبأة في منزله


تفسير رؤية باب البيت مغلق في المنام: الزواج من امرأة 


تفسير هدم البيت في المنام: أنه يعذبه الهم والشر


رؤية الخادمة في المنام هي خادمة


رؤية البيت السعيد في المنام تجلب الخير والعافية


رؤية منزل بدون سقف في المنام يعني أن المرأة سوف تتزوج هناك

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Oplev de Bedste Alpinske Skovjordbær

Mæslinger Nedbryder Kroppens Immunforsvar

Tyrkiet: Ernæring, kalorier, fordele og mere